ما هو الطلب المحدد / Limit Order؟

مشاركة
Copied to clipboard!
الإستماع الى هذه المقالة
00:00 / 00:00

الطلب المحدد أو Limit Order هو أمر تضعه في دفتر الأوامر بسعر محدد، يتم تحديد السعر المطلوب من قبلك. لذا عندما تضع طلب محدد سيتم تنفيذ الصفقة فقط إذا وصل سعر السوق إلى السعر المحدد (أو أفضل). لذلك، يمكنك استخدام الأوامر المحددة للشراء بسعر أقل أو البيع بسعر أعلى من سعر السوق الحالي.

على عكس الطلبات بسعر السوق أو الـ Market Orders التي يتم فيها تنفيذ الصفقات على الفور بسعر السوق الحالي. يتم وضع الطلبات المحددة في دفتر الطلبات ولا يتم تنفيذها على الفور، مما يعني أنك تقوم بتوفير الرسوم كصانع سوق.


طريقة إستخدامها:

لنفترض أنك تريد بيع BNB بسعر أعلى من السعر الذي يتم تقديمه حاليًا. بعد تسجيل الدخول إلى حسابك في بينانس، اختر سوق الـ BNB الذي تريده (على سبيل المثال BNB / BTC) وانتقل إلى صفحة التداول. ثم ابحث عن علامة Limit Order وقم بتعيين السعر والمبلغ وانقر فوق الزر Sell BNB. يمكنك أيضًا تعيين المبلغ عن طريق النقر على أزرار النسبة المئوية بحيث يمكنك بسهولة وضع أمر بيع محدد بنسبة 25٪ أو 50٪ أو 75٪ أو 100٪ من رصيدك.

ما هو الطلب المحدد / Limit Order؟

بعد ذلك سترى رسالة تأكيد على الشاشة ،وسيتم وضع الطلب المحدد الخاص بك في دفتر الطلبات بسهم أصفر صغير


ما هو الطلب المحدد / Limit Order؟

ما هو الطلب المحدد / Limit Order؟


يمكنك التمرير لأسفل لرؤية وإدارة الأوامر المفتوحة. لن يتم تنفيذ الأمر المحدد إلا إذا وصل سعر السوق إلى السعر الذي قمت بتحديدة. إذا لم يصل سعر السوق إلى السعر الذي حددته سيظل أمر البيع مفتوحًا


ما هو الطلب المحدد / Limit Order؟


متى يجب استخدامه؟

يجب عليك استخدام الأوامر المحددة عندما لا تكون في عجلة من امرك للشراء أو البيع. على عكس الطلبات بسعر السوق او الـ Market Orders، لا يتم تنفيذ الطلبات المحددة على الفور لذلك تحتاج إلى الانتظار حتى يتم الوصول إلى سعر الطلب / العطاء الخاص بك. تسمح لك الأوامر المحددة بالحصول على أسعار بيع وشراء أفضل  وعادة ما يتم وضعها على مستويات دعم ومقاومة رئيسية. يمكنك أيضًا تقسيم أمر الشراء / البيع الخاص بك إلى العديد من الأوامر المحددة الأصغر ، بحيث تحصل على تأثير متوسط التكلفة.

Loading

What is a Limit Order?

10.12.2018

What is a Limit Order?

A limit order is an order that you place on the order book with a specific limit price or better. The limit price is determined by you. So when you place a limit order, the trade will only be executed if the market price reaches your limit price. Therefore, you may use limit orders to buy at a lower price or to sell at a higher price than the current market price.

Unlike market orders, where trades are executed instantly at the current market price, limit orders are placed on the order book and are not executed immediately, meaning that you save on fees as a market maker.


How to use it?

Let’s say you want to sell BNB at a higher price than what is currently being bid. After logging in to your Binance account, choose the BNB market you want (e.g., BNB/BTC) and go to the trading page. Then, find the Limit order tab, set the price and amount, and click the Sell BNB button. You may also set the amount by clicking the percentage buttons, so you can easily place a limit sell order for 25%, 50%, 75% or 100% of your balance.

After that, you will see a confirmation message on the screen, and your limit order will be placed on the order book, with a small yellow arrow.

You can scroll down to see and manage your open orders. The limit order will only execute if the market price reaches your limit price. If the market price doesn’t reach the price you set, the limit order will remain open.

 

When should you use it?

You should use limit orders when you are not in a rush to buy or sell. Unlike market orders, the limit orders are not executed instantly, so you need to wait until your ask/bid price is reached. Limit orders allow you to get better selling and buying prices and they are usually placed on major support and resistance levels. You may also split your buy/sell order into many smaller limit orders, so you get a cost average effect.

Loading